الرئيس الإيراني يلتقي رئيس أركان الجيش الباكستاني ويشكر باكستان على الوساطة
التقى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وفدا باكستانيا يقوده رئيس أركان الجيش الباكستاني المشير عاصم منير. وأفاد التلفزيون الرسمي الإيراني بأن بزشكيان أعرب عن امتنانه لإسلام آباد لوساطتها للمحادثات بين إيران والولايات المتحدة. ويعد منير شخصية محورية في جهود الوساطة الباكستانية، وتهدف زيارته لطهران لمنع تجدد الصراع بعد انتهاء جولة مفاوضات في إسلام آباد دون اتفاق.
GMT 06:37, 2026-04-17