الحوثيون: هاجمنا حاملة الطائرات الأمريكية ثلاث مرات في 48 ساعة ولم يرد عليها الجانب الأمريكي
أصدر الحوثيون في اليمن بيانا اليوم الثلاثاء، قالوا فيه إنهم نفذوا ضربات على حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس هاري إس ترومان" في شمال البحر الأحمر. وقال البيان إن هذا يعد "الهجوم الثالث للحوثيين على حاملة الطائرات خلال الساعات الـ48 الماضية". وأطلق الحوثيون صاروخ كروز وأربع طائرات مسيرة على مدمرة أمريكية في البحر الأحمر. وأكد الحوثيون أنه إلى أن يتوقف العدوان الأمريكي على اليمن، لن يتوقفوا عن ضرب جميع الأهداف المعادية في البحر الأحمر وبحر العرب. ولم يرد الجانب الأمريكي على ذلك حتى الآن.
GMT 15:28, 2025-03-18